شكاوى

خدمات البريد 

تقدم الهيئة للمستفيدين خدمة الشكاوى والاستفسارات والتي تتيح للمستفيد في حال مواجهة مشكلة في أي من خدمات الاتصالات والخدمات البريدية مع مقدمي الخدمة المرخص لهم من قبل الهيئة من التقدم بشكوى لمقدم الخدمة، وفي حال عدم رضا المستفيد بالحل المقدم أو في حال مرور مدة زمنية معينة دون التوصل إلى حل ملائم، فيمكن تصعيد الشكوى للهيئة.

يرجى اتباع التعليمات الواردة في هذه الصفحة لإرسال شكواك إلى مقدم الخدمة في المرحلة الأولى من عملية الشكوى. بعد الانتهاء من فترة ال 15 يوما، يمكنك الاتصال بهيئة تنظيم الاتصالات إذا كنت لا تزال غير راض عن ردود الفعل التي تلقيتها




Up