الرئيسية    البريد    الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة


تقوم هيئة تنظيم الاتصالات بنشر وتحديث قائمة الشركات البريدية المرخصة وبإمكانكم التأكد من أسماء المرخصين على الرابط التالي: ( مقدمي الخدمات البريدية ). تحميل
لا يحق له المطالبة بأي مبالغ غير معتمدة أو إضافية نظير تقديمه للخدمة البريدية المطلوبة.
نعم، يجب على مقدم الخدمة البريدية الإفصاح عن أي تعرفة تو مبالغ اضافية وأن يتم نشرها قبل فرضها على المنتفع.
نعم، تحدد كل شركة المدة اللازمة لها لتوصيل البعائث لكل وجهه. بإمكانكم الاستفسار عنها مباشرة من مزود الخدمة.
يتم التعامل وتسوية الشكاوى المتعلقة بجودة الخدمة مباشرة مع الشركة وفي حال عدم الاتفاق، يتم رفع الشكوى للهيئة ويتم البت فيها حسب ما هو منصوص عليه في قانون تنظيم الخدمات البريدية واللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الخدمات البريدية.
بإمكانك تتبع بعيثتك من خلال رقم التتبع المقدم لديك في إيصال الخدمة وادخاله في موقع التتبع الخاص بشركة البريد.
تقوم الهيئة بشكل دوري بالتحقق من أداء وجودة الخدمات المقدمة من الشركات المرخصة، وزيارة مكاتب الشركات البريدية لتتحقق من التزام الشركات بالقوانين واللوائح المنظمة للخدمات البريدية.
تقتصر مسؤولية الشركة البريدية على نقل البعائث فقط ولا تتحمل مسؤولية أي بضائع مغشوشة او غير مطابقة لطلبك.
يمكنكم الاتصال بمركز الاتصالات بالهيئة على الرقم 80000000 أو التواصل عبر العناوين التالية (التواصل مع الهيئة).

مكان العمل الرئيسي

السيب مرتفعات المطار
(مقابل مطار مسقط الدولي)

العنوان المسجل

هيئة تنظيم الإتصالات
ص.ب 3555, رمز البريد 111

سلطنة عمان ،مسقط
إيميل: traoman@tra.gov.om
الهاتف : 24222222
الفاكس : 24222000
ساعات العمل اليومي
ساعات العمل بهيئة تنظيم الاتصالات من الأحد إلى الخميس 7.30 am – 3.00 pm GMT+4


هيئة تنظيم الاتصالات © 2020 - محتويات هذا الموقع مرخصة بموجب الرخصة الحكومية المفتوحة – سلطنة عمان

حقوق التأليف والنشر | خريطة الموقع