ميثاق الخدمة
نمثل مصالح المستهلك و نلتزم بتوفير خدماتنا بجودة عالية
التزامنا نحوكم
نعتني بطلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بشفافية. |
نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة ضمانًا لانجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة. |
نحدد لكم مسبقًا المستندات المطلوبة لاتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها. |
نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم. |
نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاجابة على استفساراتكم. |
نلتزم بالرد على الشكاوى في أقرب فرصة ممكنة. |
نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم.نوفر خدماتنا يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا وعبر موقعنا الالكتروني على مدار الساعة يوميًا. |
ما نرجوه منكم
تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والرد على استفساراتهم لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد. |
إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة. |
تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة. |
الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة. |
المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم حال عدم إرتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها. |
التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الإرتقاء بخدماتنا للأفضل. |