الرئيسية    عن الهيئة    ميثاق الخدمة

ميثاق الخدمة



نمثل مصالح المستهلك و نلتزم بتوفير خدماتنا بجودة عالية

التزامنا نحوكم

  • نعتني بطلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بشفافية.
  • نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة ضمانًا لانجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة.
  • نحدد لكم مسبقًا المستندات المطلوبة لاتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها.
  • نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاجابة على استفساراتكم.
  • نلتزم بالرد على الشكاوى في أقرب فرصة ممكنة.
  • نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم.نوفر خدماتنا يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا وعبر موقعنا الالكتروني على مدار الساعة يوميًا.


  • ما نرجوه منكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والرد على استفساراتهم لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
  • إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة.
  • تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
  • الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
  • المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم حال عدم إرتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها.
  • التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الإرتقاء بخدماتنا للأفضل.
  • للتواصل معنا في حال وجود أي إستفسار


    هيئة تنظيم الاتصالات © 2020 - محتويات هذا الموقع مرخصة بموجب الرخصة الحكومية المفتوحة – سلطنة عمان

    حقوق التأليف والنشر | خريطة الموقع