نمثل مصالح المستهلك و نلتزم بتوفير خدماتنا بجودة عالية
التزامنا نحوكم
نعتني بطلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بشفافية.
نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة ضمانًا لانجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة.
نحدد لكم مسبقًا المستندات المطلوبة لاتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها.
نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاجابة على استفساراتكم.
نلتزم بالرد على الشكاوى في أقرب فرصة ممكنة.
نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم.نوفر خدماتنا يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا وعبر موقعنا الالكتروني على مدار الساعة يوميًا.
ما نرجوه منكم
تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والرد على استفساراتهم لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة.
تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم حال عدم إرتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها.
التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الإرتقاء بخدماتنا للأفضل.