الرئيسية    حقوق الملكية وحقوق المؤلف والعلامات التجارية

حقوق الملكية وحقوق المؤلف والعلامات التجارية


كل الحقوق محفوظة. جميع محتوى الموقع الإلكتروني لهيئة تنظيم الاتصالات وقنوات الإتصال الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر (النصوص والعلامات التجارية والرسوم التوضيحية والصور والرسوم البيانية والملفات والتصاميم والترتيبات وما إلى ذلك) محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية وقوانين الحماية الأخرى المعمول بها. سيتم استخدام محتويات هذا الموقع فقط وفقًا لأنظمة الإنترنت.


لا يمكن نسخ محتوى وسائل الإتصال الخاصة بالهيئة أو تعديله أو نقله أو توزيعه أو إعادة نشره أو تحميله أو إرساله بأي شكل أو بأي وسيلة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النسخ الإلكتروني أو التصوير الضوئي أو الطباعة أو التسجيل دون الحصول على إذن كتابي مسبق من الهيئة. ويوافق المتعامل / المستخدم على أن المواد والمحتوى المشار إليه أعلاه للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز استخدامه وتوظيفه في أي غرض تجاري.


يقوم المتعامل ومن خلال تقديمه لأي بيانات للهيئة من خلال وسائل الإتصال الخاصة للهيئة، سواءً بالبريد الإلكتروني أو خلاف ذلك، فإنه بذلك يخول الهيئة بنسخ وتعديل وتوزيع أو إنشاء أعمال مشتقة من المحتوى في أي شكل من الأشكال. كما يؤكد المتعامل بأن المحتوى صالح للنشر ويوافق على تعويض الهيئة عن أي مطالبة أو طلب أو دعوى أو إجراء آخر يرفعه الغير ضد الهيئة فيما يتعلق بهذا المحتوى.



هيئة تنظيم الاتصالات © 2021 - محتويات هذا الموقع مرخصة بموجب الرخصة الحكومية المفتوحة – سلطنة عمان

حقوق التأليف والنشر | خريطة الموقع