الرئيسية    شكاوى المستهلك

إجراءات شكاوي المستهلك


يرجى اتباع التعليمات الواردة ادناه في هذه الصفحةاو الاطلاع على الملف انقرهنا

ملاحظة: تسجيل الدخول باستخدام ( نظام التصديق الالكتروني)


تقديم شكوى الآن

لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي اقتراحات أو توصيات لتطوير اللوائح التنظيمة الإجراءات المتعلقة بمعالجة الشكاوى.

يمكنكم تقديم الشكاوي لدى الهيئة من خلال بيانات الاتصال التالية:

هيئة تنظيم الإتصالات
صندوق البريد: 3555 ، الرمز البريدي: 111
مسقط , سلطنة عمان
الهاتف: 1000
فاكس: 2000 2422
البريد الإلكتروني: consumer@tra.gov.om


هيئة تنظيم الاتصالات © 2022 - محتويات هذا الموقع مرخصة بموجب الرخصة الحكومية المفتوحة – سلطنة عمان

حقوق التأليف والنشر | خريطة الموقع