شؤون

المنتفعين 

  • إعداد وتطوير الدراسات والبرامج وجمع المعلومات المتعلقة بالسياسات المعنية بحماية حقوق المنتفعين في القطاع.
  • تحديث وتطبيق السياسات والأطر العامة لحماية المنتفعين.
  • إعداد وتطبيق التشريعات الضرورية لحماية المنتفعين في قطاع الاتصالات.
  • التفتيش على المشغلين لضمان التزامهم بكفالة حقوق المنتفعين وحمايتها.
  • اتخاذ الإجراءات اللازمة عند رصد أية انتهاكات لحقوق المنتفعين.
  • التعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية للتوعية بحقوق المنتفعين وحماية مصالحهم.
  • إعداد السياسات والإجراءات اللازمة لحل النزاعات التي تنشأ بين المنتفعين والمشغلين.
  • الإشراف على تشغيل مركز الاتصالات بالهيئة



Up